منتديات الجديين

نحن لا ندعي التميز ولكننا نبحث عن الافضل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار نادي الوطن الاتحاد لهذا اليوم الخميس 17/11/1430

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JKa
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 18
نقاط : 48
تاريخ التسجيل : 04/11/2009

مُساهمةموضوع: اخبار نادي الوطن الاتحاد لهذا اليوم الخميس 17/11/1430   الخميس نوفمبر 05, 2009 9:50 am

الاتصالات تحضر لمفاجأة تفرح الاتحاديين


تجهز شركة الاتصالات السعودية الراعي الرسمي لنادي الاتحاد لمفاجئة مدوية من العيار الثقيل عند تحقيق الفريق الكروي الاتحادي كأس بطولة دوري ابطال آسيا، كشف عن ذلك مصدر اتحادي موثوق مؤكدا “للمدينة” ان الشركة الراعية لنادي الاتحاد تقوم بعمل دؤوب و تبذل جهوداً كبيرة من اجل الاتحاد وهي محل تقدير كافة الاتحاديين ، وكان الدكتور خالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد قد اشاد بالجهود التي تقوم بها شركة الاتصالات و وصفها بالشريك الاستراتيجي للاتحاد. وكانت الاتصالات قد تكفلت بنقل الرابطة الاتحادية وعدد من الجماهير الى العاصمة اليابانية طوكيو لمساندة الفريق الاتحادي ودعمه في النهائي الاسيوي كما انفردت “المدينة” وفتحت المجال لاستقبال اكبر عدد من الجماهير الراغبة في الذهاب لليابان ولكن الادارة الاتحادية ارتأت انقاص عدد الجماهير من اجل النواحي التنظيمية





توقف الأمطار و بـ 12 درجة مئوية.. الاتحاد يواجه بوهانج في النهائي


حصل الدكتور خالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد ورئيس بعثة الفريق الكروي الاتحادي الاول في اليابان على تقرير رسمي ومفصل من هيئة الأرصاد الجوية اليابانية بناء على طلبه يتضمن نشرة رسمية عن الاحوال الجوية للعاصمة اليابانية طوكيو تحديدا في يوم السبت السابع من شهر نوفمبر الحالي وهو اليوم الذي سيقام فيه نهائي بطولة دوري ابطال اسيا بين الاتحاد و بوهانج الكوري في طوكيو. وجاء تواصل ادارة الاتحاد بالارصاد الجوية اليابانية في اطار حرصها وسعيها الحثيث للاطمئنان على وضع الفريق الكروي الاتحادي و تجهيزه للمباراة النهائية بما يتوافق مع ظروف ومتغيرات الاجواء في ذلك اليوم. وتجاوبت هيئة الارصاد الجوية اليابانية مع الطلب الاتحادي بتقرير يؤكد ويستبعد هطول الامطار في ذلك اليوم بنسبة مئوية عالية بمشيئة الله. فيما ستكون الاجواء العامة غائمة نسبية بدرجة حرارة تتراوح مابين 12 - 14 درجة مئوية. الامر الذي طمئن من خلاله رئيس النادي الاجهزة الفنية و الادارية واللاعبين من اجل الاستعداد للنهائي الاسيوي حسب تقرير الارصاد اليابانية مع اخذ الحيطة لاي متغيرات مفاجئة قد تطرأ . ووفق مصادر “المدينة” فان ادارة الاتحاد قد حصلت على تقرير مسبق من هيئة الارصاد الجوية باليابان في اليوم الاول لوصول الفريق الاتحادي مدينة طوكيو يفيد بهطول الامطار في يوم النهائي الاسيوي والذي بسببه عكف اللاعبين على شراء احذية اضافية خاصة ومتطورة تساعد على اللعب في الاجواء الممطرة. ولكن المتابعة المستمرة من الادارة الاتحادية وحرصها للتأكد من الامر طلبت من هيئة الارصاد باشعارهم في حالة وجود اي جديد او متغيرات قد تطرأ على الاحوال الجوية في طوكيو الامر الذي جعل الاخير يقوم بارسال تقرير محدث عن تغيير الاجواء لمقر البعثة الاتحادية يؤكد عكس ماجاء في البيان الاول.





النصراويون : لاعبو الاتحاد سيواصلون عاداتهم بتحقيق الانجازات


بعث مدير عام كرة القدم بنادي النصر سلمان القريني ولاعبي النصر بدعواتهم الصادقة وامانيهم بأن يحقق فريق نادي الاتحاد يوم السبت كأس امم اسيا وان يسجل نجومه كعادتهم انجازاً جديداً بأسم الوطن مؤكدين على قدرة نجوم الاتحاد في تحقيق ذلك.







الجماهير الاتحادية تغادر إلى طوكيو لمساندة النمور في النهائي


تغادر اليوم عقب صلاة المغرب الجماهير الاتحادية ورابطة مشجعي النادي متجهة إلى العاصمة اليابانية طوكيو لمساندة الفريق في المباراة النهائية يوم السبت المقبل أمام فريق بوهانغ الكوري والتي ستقام على الاستاد الاولمبي الوطني، بعد أن تكفلت بها شركة الاتصالات الشريك الرسمي لنادي الاتحاد وقد تم حجز فندق آخر غير الذي تقطنه البعثة الاتحادية، ليكون مقراً للجماهير نظراً لقربه من ملعب المباراة. من جهته ثمن المهندس فراس التركي عضو مجلس إدارة النادي لشؤون الاستثمار وقفة الاتصالات في نقل الجماهير إلى طوكيو والذي سيكون له تأثير ايجابي على الفريق في مباراته وأضاف ان الجماهير تنتظرها ترتيبات مميزة حيث سيغادر معها وفدان من العلاقات العامة ومن شركة الاتصالات وسيكون باستقبالهم وفد من شركة صلة وسوف يتم توفير سبل الراحة للجماهير لدى وصولهم لليابان. وبين التركي انه سيغادر اليوم إلى طوكيو ليتواجد بجانب الادارة والفريق في النهائي، وعن المباراة أوضح التركي ان الفريق يجب ان يكون حذراً لان الفريق الكوري قوي ولا يستهان به وتمنى التوفيق للاتحاد في المباراة وتحقيق البطولة والعودة بها إلى ارض الوطن.
من جهة أخرى يغادر اليوم الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي ورئيس اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد النويصر الى العاصمة طوكيو كممثلين عن الاتحاد السعودي وداعماً للاتحاد في المباراة وتأتي هذه الخطوة ضمن متابعة القيادة الرياضية للاتحاد في البطولة والمتمثلة في الرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد ونائبه نواف بن فيصل





الاتحاد ينقل استعداداته للنهائي الآسيوي إلى ديزني لاند





في إطار الاستعداد النفسي الذي يتزامن مع الاستعداد الفني والبدني للنهائي المرتقب لدوري أبطال آسيا بين الاتحاد وبوهانج الكوري السبت المقبل، فاجأ الأرجنتيني كالديرون مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لاعبيه بمنحهم إجازة يوم أمس الأربعاء الهدف منها كسر الملل وإبعادهم عن الشحن النفسي، حيث استغل اللاعبون الإجازة الحرة وقضوها في مدينة الألعاب الترفيهية «ديزني لاند» وسط أجواء جميلة ومرحة، كما أن الجماهير اليابانية واصلت محاصرتها للاعبي العميد وأصرت على التقاط الصور التذكارية معهم، وأعلنت عن مساندتها للاتحاد في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي والتي ستقام عند الساعة الواحدة من ظهر بعد غدٍ السبت على الملعب الأولمبي الوطني في العاصمة اليابانية طوكيو.
في المقابل تفرغ المدرب كالديرون للاجتماع مع مساعديه إدواردو وإنساردا لوضع الخطة والتكتيك المناسبين بعد دراسة شاملة للفريق الكوري ومعرفة نقاط قوته وضعفه.
من جانبه تعود التدريبات الاتحادية اليوم بشكل آخر وسيضع كالديرون لمساته الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء من خلال المناورة الكروية التي سيجريها في التمرين، وشهدت التدريبات السابقة تألقاً لافتاً للمحترف المغربي هشام بوشروان وبرز بتسديداته القوية والمتقنة.
على صعيد آخر يغادر اليوم عضوا شرف نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل وسالم بن محفوظ إلى طوكيو للوقوف مع الفريق وحضور المباراة النهائية، وسبق لابن داخل وبن محفوظ أن تواجدا مع البعثة الاتحادية في العاصمة الإسبانية مدريد إبان مشاركة الفريق في بطولة السلام الدولية.
من جهته تصل اليوم الجماهير الاتحادية إلى طوكيو قادمة من جدة بعد أن تكفلت الاتصالات السعودية بمصاريف السفر والإعاشة، وقد تم حجز فندق آخر غير الذي تقطنه البعثة الاتحادية، ليكون مقراً للجماهير نظراً لقربه من ملعب المباراة.









كالديرون يخشى الأمطار ويغلق التدريبات

رحلة بحرية تجهز «العميد» لنهائي القارة





قام لاعبو الفريق الاتحادي الاول المتواجدون حاليا في اليابان استعدادا لنهائي دوري ابطال آسيا مساء السبت المقبل برحلة برية في إحدى ضواحي مدينة طوكيو بطلب من الجهازين الاداري والفني لاخراج اللاعبين من الضغوطات النفسية التي عادة ما تسبق مواجهات النهائي في أي بطولة كانت.
وحرصت ادارة النادي برئاسة الدكتور خالد المرزوقي على اقامة تلك النزهة البرية قبل المواجهة باثنتين وسبعين ساعة خصوصاً بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في الايام الماضية.
من جهة اخرى فشلت جميع المساعي التي قامت بها الادارة الاتحادية في الحصول على موافقة احد الاندية اليابانية للعب معها وديا استعدادا للمواجهة، وفضل الجهاز الفني إقامة مناورة بين الفريقين الاساسي والاحتياطي للحفاظ على جو المباريات لدى اللاعبين خصوصاً، وان فريق بوهانج الكوري لعب يوم الاثنين الماضي مباراة في الدوري الكوري، وكسبها امام فريق سوانغ.
ومن جهة أخرى يواجه لاعبو الاتحاد مازق اختلاف الاجواء بين طوكيو وناجويا، إذ تنخفض درجة الحرارة على مدار اليوم في طوكيو بعكس ناجويا، وتخشى الادارة الاتحادية تأثير الاجواء على اللاعبين خصوصاً مع شدة هطول الامطار على مدار اليوم ايضا في طوكيو.
وعلى صعيد الاستعدادات الفنية للفريق الاتحادي علمت "دنيا الرياضة" ان كالديرون سيدخل اللقاء بنفس التشكيل الذي دخل به لقاء ناجويا (الذهاب) في جدة وكسبه الاتحاد 6-2 مع عودة رضا تكر لقلب الدفاع ومشاركة عبيد الشمراني لمنطقة الظهير الأيمن؛ فيما ستكون بقية الاسماء حاضرة في التشكيلة الاساسية.
وحصل كالديرون على الضوء الاخضر من الجهاز الطبي على امكانية مشاركة لوسيانو في اللقاء بعد شفائه تماما من الاصابة.
فيما فشلت جميع المساعي في تجهيز راشد الرهيب الذي يعاني من تمزق وتأكد ابتعاده عن النهائي.
وقرر مدرب الفريق كالديرون السماح للوفد الاعلامي السعودي التواجد في التدريبات إلى ما قبل المباراة بأربع وعشرين ساعة إذ سيغلق التدريبات نهائيا، ولن يسمح للاعلام الكوري بمتابعة تدريبات الفريق؛ فيما سيخصص ربع ساعة فقط من تدريبات اليوم (الخميس) لتصوير التدريبات تليفزيونيا من وسائل الاعلام المختلفة.
من جهة أخرى لبت الادارة الاتحادية والوفد السعودي المرافق مع البعثة الاتحادية في طوكيو الدعوة التي وجهها السفير السعودي في اليابان عبدالعزيز تركستاني يوم أول من امس وأقام حفل عشاء في السفارة السعودية في طوكيو









ديزني لاند تزيح الضغوط عن العميد قبل الاستعداد الجدي لبوهانج اجتماع فني اليوم لتحديد مواعيد التدريبات وتنظيمات النهائي


يوم بعيد عن الضغوط عاشه لاعبو الاتحاد في رحاب مدينة ديزني لاند الترفيهية في العاصمة اليابانية طوكيو، حيث نظم الجهاز الإداري للفريق رحلة ترفيهية للاعبين بعد أن قرر المدرب كالديرون منح اللاعبين راحة أمس إثر المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في الفترة الماضية من التحضيرات للمباراة النهائية التي ستجمع الاتحاد مع بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي السبت المقبل على ملعب طوكيو الوطني. وصحب رئيس النادي خالد المرزوقي اللاعبين أثناء الجولة التي استمرت حتى المساء، عاد بعدها الفريق إلى مقر سكنه لبدء الاستعدادات من اليوم للمباراة النهائية، حيث سيعيش أجواء المباراة النهائية بإقامة التدريبات وجميع متعلقات البعثة تحت إشراف مباشر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع اقتراب موعد المباراة. وسيكون هناك اجتماع فني اليوم لتحديد مواعيد التدريبات للاتحاد وبوهانج وموعد المؤتمر الصحفي غداً لمدربي الفريقين وكافة الأمور التنظيمية الأخرى.
من جهة أخرى تصل بعثة الجمهور الاتحادي الذي ستقوم شركة الاتصالات السعودية الشريك الاستراتيجي لنادي الاتحاد بإرسالها بالتنسيق مع إدارة الاتحاد إلى طوكيو مساء غد، وقامت إدارة النادي حجزاً لها في الفنادق على الرغم من الصعوبة الكبيرة التي واجهتها في توفير الحجز في فنادق طوكيو المزدحمة هذه الأيام. على صعيد آخر لا توحي الأجواء الشعبية والإعلامية في اليابان بأي شيء يدل على أن نهائي القارة الآسيوية سيقام بعد يومين في طوكيو، وبالكاد تجد خبراً صغيراً من حيث المساحة يتحدث عن هذه المناسبة مما يعني أن ملعب طوكيو الوطني سيكون خالياً من الجماهير يوم المباراة التي لن تحضر في ظل عدم وجود ناد يمثلها في المباراة وكذلك لبرودة الجو في اليابان. وهذه النقطة قد تجعل الاتحاد الآسيوي يعيد النظر كثيراً في التحديد المسبق لملعب المباراة حيث إنه ليس من اللائق أن تكون المباراة النهائية لمسابقة كلفت الملايين بمدرجات خالية من الجماهير






كالديرون: الأعذار غير مقبولة في الاتحاد وسنواجه برشلونة في النهائي كشف الأوراق قبل خوض النهائي الآسيوي



يتفق كثيرون على أن ما يعيشه فريق الاتحاد الكروي الأول حالياً من طفرة فنية على مستوى فريقه الكروي يعود بجزء كبير منه إلى مدربه، الأرجنتيني جابرييل كالديرون الذي نجح في إعادة صياغة واقع الفريق الذي يقوده للموسم الثاني على التوالي إذا ما اعتبرنا الفترة التي حضر فيها قبل نهاية موسم عام 2007 كانت بمثابة فترة تعرف على الفريق.
وبنى كالديرون فريقاً جيداً، ونجح في تحقيق أول دوري سعودي للمحترفين، ووصل به إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال آسيا دون أن يتعرض لأي خسارة في المسابقة حتى الآن، إضافة إلى القفزة الكبيرة التي حققها الفريق الاتحادي على صعيد التصنيف الدولي لأفضل الأندية عندما صعد في أكتوبر الماضي إلى المركز الـ82 عالمياً.
"الوطن" استطاعت أن تصطاد كالديرون على الرغم من حالة التفكير العميق التي يعيشها حالياً لتجهيز فريقه لنهائي دوري أبطال آسيا أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، وأجرت معه الحوار التالي:
• كيف تسير تحضيراتكم للمباراة النهائية لدوري أبطال آسيا؟
ـ بشكل عادي، ومثل أي تحضيرات لأي مباراة أخرى، فليس هناك جديد، وكل مباراة كنا نخوضها نعتبرها مباراة نهائية والتفريط فيها يعني الخروج من البطولة، ومن المهم جداً أن تكون تحضيراتك بنفس الرتم حتى يتقبل اللاعبون الأمر، ولا يكون هناك ضغوط إضافية عليهم.
•هل من المعقول أن تكون الاستعدادات لنهائي مسابقة دوري أبطال مثل أي مباراة أخرى؟
ـ بالتأكيد، فما الشيء الخارق الذي سنصنعه، اللاعبون يتدربون بشكل اعتيادي، والأمر الوحيد المختلف هو أن هذه المباراة هي نهائية ولا مجال إطلاقاً للتفريط بها، كما أن الحافز كبير لدى الجميع لتأكيد تفوقنا وترجمة الجهد الذي بذل لمدة عامين لنصل لهذه اللحظة التي أتمنى أن تنتهي بتحقيق كأس البطولة.
• أفهم من كلامك أن قمة الطموح لديك مع الفريق الاتحادي هي الفوز بهذه البطولة؟
ـ لا حدود للطموح في عالم كرة القدم، والرياضي يبحث دائماً عن الأفضل، وشخصياً أعمل وأتمنى الفوز في النهائي، ولو سألتني بعد النهائي عن طموحي سأقول لك الفوز في المباراة المقبلة، فدائماً ما أبحث عن الانتصار وتحقيق الإنجازات مع فريقي.
• ألم تشعر للحظة أن فريقك في طريقه للخروج من المسابقة، خصوصاً حينما تأخر 1/2 في نهاية الشوط الأول لمباراة ذهاب نصف النهائي أمام ناجويا جرامبوس الياباني؟
ـ مثل ذاك الوضع طبيعي جداً في عالم كرة القدم، وكانت ثقتي كبيرة بقدرة الفريق على العودة في الشوط الثاني والتسجيل، فالخصم لم يكن أفضل منا إطلاقاً، وكانت تنقصنا اللمسة الأخيرة أمام المرمى فقط لترجمة تفوقنا والظفر بالنتيجة، وهو ما تأكد في الشوط الثاني عندما استطاع الفريق أن يسجل خمسة أهداف كانت قابلة للزيادة.
• كيف ترى فريق بوهانج الكوري الجنوبي خصمكم في المباراة النهائية؟
ـ وصوله إلى هذه المرحلة من البطولة يؤكد أنه فريق قوي وجدير بأن يكون في النهائي، وطريقته تعتمد على اللعب بأسلوب 4/3/3 مثل طريقة برشلونة الإسباني مع اختلاف نوعية اللاعبين أثناء تطبيق الطريقة، إلا أنه يهاجم بعدد كبير من لاعبيه، ويدافع بنفس العدد تقريباً، والفوز على هذا الفريق يحتاج الجهد والتركيز لآخر دقيقة في اللقاء.
• وهل كشفت نقاط قوته وضعفه؟
ـ بالتأكيد، ومثلما شاهدناه وتابعناه، فقد شاهدنا وتابعنا بدوره، ولا تسألني عن ملاحظاتي حوله لأن الوحيدين الذين سأقول لهم عنها هم اللاعبين فقط للاستفادة منها في المباراة المقبلة.
• في هذا الوقت الحساس خسرت خدمات ظهيرك الأيمن راشد الرهيب الذي تعرض لإصابة في المباراة الماضية ستعيقه عن المشاركة في اللقاء النهائي، ما تعليقك؟
ـ فريقنا أثبت مقاومته لمثل هذه الظروف، ففي كثير من المباريات افتقدنا لعناصر فاعلة واستطاع الفريق كمجموعة التغلب على النقص ومواصلة مشواره، وفريق كبير مثل الاتحاد لن يقبل أي شخص منه إطلاقاً عذر خسارة مباراة بسبب غياب لاعب، وأنا كمدرب مطالب بإيجاد الحلول لمثل هذه المواقف.
• الأجواء الباردة والممطرة في اليابان ألا تشكل لكم عائقاً في اللقاء المقبل؟
ـ أعتقد أن اللاعبين وصلوا لدرجة جيدة من التأقلم مع الأجواء في اليابان حيث إنه حتى موعد المباراة سيكون الفريق قد أمضى أسبوعين كاملين في اليابان ووسط هذه الأجواء المختلفة عليهم تماماً.
• أخبرتني أنك تملك ذكريات جميلة في اليابان، فما تلك الذكريات؟
ـ قبل ثلاثين سنة تماماً من الآن، وتحديداً في سبتمبر عام 1979 كنت ضمن أفراد المنتخب الأرجنتيني الذي حقق بطولة كأس العالم للشباب، وكان ذلك المنتخب يضم نخبة من اللاعبين البارزين الذين استطاعوا فيما بعد تحقيق كأس العالم في المكسيك عام 1986 وعلى رأسهم مدرب المنتخب الأرجنتيني الحالي مارادونا، وأتمنى بالتأكيد أن أكرر تلك الذكريات بالعودة من اليابان وأنا منتصر كمدرب مع الفريق الاتحادي كما عدت منها منتصراً في السابق لاعباً ضمن صفوف المنتخب الأرجنتيني، ولا أبالغ أن طموحي الآن يفوق طموحي في الماضي لإحراز البطولة








قبل منازلة بوهانج الكوري بـ 48 ساعة
العميد يبدأ السرية والاتحاد الآسيوي يصفه بقاتل الكوريين



قرر مدرب الاتحاد كالديرون فرض السرية التامة على تحضيرات فريقه للمواجهة النهائية الآسيوية أمام فريق بوهانج الكوري الجنوبي يوم السبت المقبل، وجاء القرار بإغلاق تدريبات الفريق بدءا من اليوم أمام الإعلام الكوري الجنوبي، على أن يتم السماح للإعلاميين السعوديين دخول المران.
ويهدف كالديرون إلى تركيز اللاعبين على المخططات والمهمات الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال مران اليوم الذي سيكون عبر حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، وسيخضع اللاعبون في الحصة الصباحية لتمارين لياقية وتقوية العضلات في إحدى الصالات الرياضية المتخصصة، على أن يجرى في المران المسائي مناورة كروية للاعبين سيحدد خلالها ملامح التشكيلة الأساسية والأسلوب الفني الذي سينتهجه في المواجهة النهائية.
على ذات الصعيد، أوضح رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي أن الجهاز الفني حرص على منح اللاعبين يوم أمس راحة تامة والقيام بجولة ترفيهية في العاصمة اليابانية طوكيو، مؤكدا أن اللاعبين يدركون أن مباراة الحسم لم يتبق عليها سوى 48 ساعة، ولابد من التركيز فنيا وذهنيا على المباراة، مشيرا إلى أنه يدرك جيدا مسألة التخدير الإعلامي، وأن لاعبي العميد تجاوزوا هذه المسألة ولاخوف على الاتحاد، متمنيا أن ينهي الفريق رحلته في اليابان بالعودة بكأس القارة الآسيوية والتأهل للمشاركة في بطولة أندية العالم المقبلة.
على صعيد آخر، ذكر الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الإلكتروني أمس أن نادي الاتحاد السعودي يشتهر في كوريا الجنوبية بلقب قاتل طموحات الأندية الكورية، وهو قبل ملاقاة بوهانج ستيلرز بـ 48 ساعة.
وقال الاتحاد الآسيوي: إذا كانت الأرقام والتاريخ تقرر من سيحقق الفوز فإن الاتحاد يبدو الأقرب للعودة إلى مدينة جدة بلقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه.
وأضاف الموقع القاري: بدأ كابوس الأندية الكورية الجنوبية مع الاتحاد عام 2004م عندما نجح الفريق السعودي في تحقيق الفوز على حساب فريقين كوريين.
ففي الدور قبل النهائي نجح الاتحاد في تحقيق الفوز 2-1 في جدة ذهابا ثم خرج بنتيجة التعادل 2-2 في مباراة الإياب في مدينة جيونجو.
وفي المباراة النهائية واجه الاتحاد فريقا ثانيا من كوريا الجنوبية هو سيونغنام أيلهوا، وخسر الفريق السعودي في مباراة الذهاب على أرضه 1-3، حيث اعتقد الجميع أن اللقب سيذهب إلى كوريا الجنوبية.
وفي مباراة الإياب حضر أكثر من 20 ألف متفرج إلى استاد سيونغنام لمشاهدة تتويج فريقهم، ولكن العملاق السعودي كشف عن وجهه الحقيقي ونجح في تسجيل فوز تاريخي بنتيجة 5-0.
وفي العام التالي تجددت المواجهة في الدور النهائي بين الاتحاد وأحد الأندية الكورية الجنوبية، وكان هذه المرة بوسان آيبارك الذي خسر في مباراة الذهاب على أرضه 0-5 ثم عاد الاتحاد ليجدد الفوز بنتيجة 2-0 في جدة إيابا.
وهذا العام يواجه الاتحاد تحديا جديدا أمام أحد الأندية الكورية الجنوبية من خلال بوهانج ستيلرز من أجل الفوز باللقب الثالث لدوري أبطال آسيا بنظامها الجديد منذ موسم 2002/2003م.



الاتحاد لن يخذلنا


عبد الله آل هتيلة



** لن أذهب لطابور المتشائمين، الذين يبدون تخوفهم من عدم فوز الاتحاد بعد غد السبت على بوهانج الكوري الجنوبي في المباراة النهائية على دوري أبطال آسيا، وسأكون متفائلا أن ممثل الوطن سيعود بإنجاز يضاف إلى إنجازات الرياضة السعودية.
** مصدر تفاؤلي ينبع من ثقتي الكبيرة أن الفريق الاتحادي يملك كوكبة من النجوم القادرة على التعامل مع أجواء المباراة، متسلحين بخبرات سابقة في مثل هذه البطولات، وبدعم إداري غير مسبوق، ومعالجة نفسية أبعدتهم عن الضغوط التي يمارسها الإعلام الكوري.
** ثقتي كبيرة أن الاتحاد تغلب على ظروف نقص الملاعب التي يعتقد البعض أنها أثرت على استعداده لخوض هذا اللقاء الهام، وسيواجه الظروف الطبيعية بإرادة قوية، وسيحول هذه العقبات إلى جسور تساهم في تحقيق آمال وتطلعات الجماهير السعودية.
** لا بد أن نعترف بمهارة رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي، والجهازين الإداري والفني في التعامل مع الأزمات التي واجهت الفريق، وجعلته أكثر جاهزية لخوض المباراة، بمعنويات مرتفعة.
** الاتحاد سيحقق إنجازا سعوديا لأنه خير من يمثل الوطن خارجيا، عطفا على إنجازاته التي أهلته لأن يكون ضمن قائمة أفضل 100 ناد في العالم، يدعمه في ذلك جماهيره الوفية، وأعضاء شرفه الفاعلون، وقبل كل ذلك قائده الفذ النجم محمد نور وزملاؤه.
** سيعود الاتحاد بطلا، تتغنى الجماهير السعودية قاطبة بإنجازه، وسيضيء سماء الوطن، ويزرع الأفراح في مختلف المناطق، ولا غرابة في ذلك، لأن هذه عاداته.
** يوم السبت كلنا اتحاديون، تتوحد دعواتنا، مشاعرنا، هتافاتنا، نفتخر بأن نرتدي شعار العميد، حتى إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز الاتحاد، عندها نرتدي اللون الأخضر، ونصفق لفريق الوطن الذي عاد بإنجاز للوطن هو الجدير بتحقيقه.
** إنجاز الاتحاد المرتقب يأتي تتويجا لعمل جاد، وتخطيط متقن، وتضحيات غير مستغربة، ودعم ومتابعة من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، ونائبه الأمير نواف بن فيصل، اللذين وبكل صدق دعما الاتحاد في مسيرته المشرفة، وكانا أكثر قربا من مجلس الإدارة، بل وتابعا مراحل استعداد الفريق هناك في طوكيو، ووجها سفارة المملكة بتهيئة كافة السبل لبعثة وجماهير الاتحاد ليخوض المباراة وهو في أحسن حال.
مستقبل نجران
** يعتقد البعض أن وضع فريق نجران في الدوري الممتاز أصبح أكثر اطمئنانا، أخالفهم تماما لأن العرض الذي قدمه الفريق أمام الفتح، وما آلت إليه نتيجة المباراة، يثبت أن الفريق لا زال يعاني خللا فنيا، وضعفا إداريا، يحتاجان إلى معالجة جذرية.
** أؤكد إن لم يعمل رئيس النادي وزملاؤه على ترميم الفريق مبكرا، فإنه سيعاني من نزيف نقطي يرمي به إلى ذيل القائمة، لأن الفرق المتأخرة تعمل وبقوة على الهروب من القاع واحتلال مواقع مطمئنة على حساب نادي نجران.
** يعتقد البعض أنني أمارس الضغط على إدارة نادي نجران خاصة بعد النتائج المقبولة التي حققها في المباريات الأخيرة، لكن وبكل صراحة هذه النتائج زادت من مخاوفي لأنها قد تشعر اللاعبين بنوع من الاطمئنان فتقتل الروح الجميلة التي ظهروا بها






ملاعب جديدة لاحتضان تدريبات الفرق المشاركة
قرعة كأس العالم للأندية 12 نوفمبر



أعلنت الصحف الإماراتية بدء العد التنازلي لانطلاقة بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة أبو ظبي في الفترة من 9 إلى 19 ديسمبر المقبل، وتجري حاليا التجهيزات على قدم وساق لاستقبال الحدث العالمي الكبير، على ملعبي مدينة زايد الرياضية و محمد بن زايد في نادي الجزيرة، فضلا عن قرب الانتهاء من إقامة عدد من ملاعب التدريب الجديدة، أهمها ذلك الذي سيتواجد في فندق قصر الإمارات، مقر إقامة وفود الأندية المشاركة في البطولة.
وسيتم سحب قرعة كأس العالم للأندية في 12 نوفمبر الحالي، في فندق قصر الإمارات، وهو نفس يوم إقامة مباراة المنتخب الإماراتي أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ويتزامن يوم سحب القرعة مع ورشة العمل المشتركة بين الإعلام الرياضي الإماراتي، ونظيره العالمي وممثلي اللجنتين المنظمتين. وستناقش الورشة التي ستستمر ساعة كاملة في إحدى قاعات قصر الإمارات عددا من الأمور المهمة الأخرى والعلاقة بين الإعلام والرياضة والارتباط الوثيق بينهما وسبل تطوير طرق التغطية الإعلامية للبطولات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم وتحديدا بطولة كأس العالم للأندية.
وعقب الورشة تبدأ مراسم القرعة التي ستكون بحضور مسؤول رسمي، إضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية الكبرى على المستوى العالمي.
على جانب آخر، سيتم الإعلان عن تميمة البطولة خلال حفل رسمي، ولم يتحدد موعده بعد، وإن كان الموعد سيكون في النصف الثاني من نوفمبر الحالي عقب الانتهاء من إجراء قرعة البطولة.
الجدير بالذكر، إن أبو ظبي ستستضيف النسختين المقبلتين من بطولة كأس العالم للأندية، علما أن غالبية الأندية المشاركة في بطولة العالم المقبلة قد تحددت عدا قارة آسيا التي تنتظر أن تزف ممثلها خلال النهائي المرتقب بين الاتحاد السعودي وبوهانج الكوري الجنوبي السبت المقبل، ويشارك في النسخة المقبلة في البطولة العالمية أندية برشلونة الأسباني بصفته بطل أوروبا، واستوديانتس الأرجنتيني بصفته بطل أمريكا الجنوبية، وأطلانط المكسيكي بطل الكونكاكاف وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، ويمثل الأهلي الإماراتي البلد المضيف، بصفته بطل النسخة الأولى من دوري اتصالات للمحترفين







الاتحاد.. قاتل طموحات الأندية الكورية

بات فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يشتهر في كوريا الجنوبية بلقب «قاتل طموحات الأندية الكورية»، وهو يستعد الآن لمواجهة التحدي الجديد المتمثل في مواجهة نظيره بوهانج ستيلرز بعد غد على ستاد «الوطني» في نهائي دوري أبطال آسيا 2009 للمحترفين في طوكيو.
وإذا كانت الأرقام والتاريخ تقرران من سيحقق الفوز فإن الاتحاد يبدو الأقرب للعودة إلى مدينة جدة بلقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه، حيث يشهد تاريخ البطولة نجاح الاتحاد في تحقيق الفوز خلال المواجهات الثلاث السابقة مع الأندية الكورية الجنوبية، وسجل الفريق خلال هذه المواجهات 17 هدفاً مقابل دخول ستة أهداف فقط في مرماه وتعرضه للخسارة مرة واحدة فقط. وبدأ كابوس الأندية الكورية الجنوبية مع الاتحاد عام 2004 عندما نجح الفريق السعودي في تحقيق الفوز على حساب فريقين كوريين، ففي الدور قبل النهائي نجح الاتحاد في تحقيق الفوز 2/1 في جدة ذهابا ثم تعادل إيابا 2/2 في جيونجو. وفي المباراة النهائية واجه الاتحاد فريقا ثانيا من كوريا الجنوبية هو سيونجنام إيلهوا، وخسر الفريق السعودي في مباراة الذهاب على أرضه 1/3، حيث اعتقد أن الجميع أن اللقب سيذهب إلى كوريا الجنوبية. وفي مباراة الإياب، حضر أكثر من 20 ألف متفرج إلى ستاد سيونجنام لمشاهدة تتويج فريقهم، ولكن العملاق السعودي كشف عن وجهه الحقيقي ونجح في تسجيل فوز تاريخي بنتيجة 5/0. وفي العام التالي تجددت المواجهة في الدور النهائي بين الاتحاد وأحد الأندية الكورية الجنوبية، وكان هذه المرة بوسان آيبارك الذي خسر في مباراة الذهاب على أرضه 0/5 ثم عاد الاتحاد ليجدد الفوز بنتيجة 2/0 في جدة إياباً.
وهذا العام يواجه الاتحاد تحدياً جديداً أمام أحد الأندية الكورية الجنوبية من خلال بوهانج ستيلرز من أجل الفوز باللقب الثالث لدوري أبطال آسيا بنظامه الجديد منذ موسم 2002/2003. وتعتبر ظروف المباراة النهائية هذا العام مختلفة عن المواجهات السابقة التي كانت تشهد خوض مباراتي ذهاب وإياب من أجل تحديد هوية البطل، في حين أن النسخة الحالية تشهد مباراة واحدة فقط تقام في طوكيو.
ويبرز وسط هذه المعطيات السؤال حول قدرة الاتحاد على تجديد تفوقه في مواجهة الأندية الكورية الجنوبية، أم أن بوهانج ستيلرز بقيادة المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس سيكون له رأي آخر؟





الاتحاد يطلب 40 مقعدا VIP في ملعب طوكيو

المرزوقي: فندقنا 5 نجوم.. ولا مشكلات فيه



طلبت إدارة نادي الاتحاد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حجز 40 مقعدا من فئة VIP في ملعب طوكيو الأولمبي الذي سيحتضن لقاء فريقها أمام بوهانج الكوري على نهائي دوري المحترفين الآسيوي، سيخصصه لضيوفه في مقدمتهم الدكتور عبدالعزيز تركستاني السفير السعودي في اليابان.
يشار إلى أن الاتحاد الآسيوي وإدارة ملعب طوكيو الأولمبي خصصت 1500 مقعد في المدرج الشمالي للجماهير الاتحادية.
من جهته، نفى الدكتور خالد المرزوقي رئيس الاتحاد، ما تردد حول وجود مشكلة تعانيها بعثة ناديه في مقر سكنها في فندق ريجل رويال، مبينا «الاتحاد الآسيوي حدد مقر إقامة الناديين بوقت كاف، حيث خصص فندق ريجل رويال للمتأهل الأول، وإنتر كونتننتال طوكيو للمتأهل الثاني، وكلاهما من فئة خمس نجوم، والأمور تسير من حسن إلى أحسن، ونحن مسرورون في مقر سكننا».
إلى ذلك، قرر المدرب الأرجنتيني كالديرون إغلاق تدريب اليوم وغدا، خشية من الأعين الكورية، لرسم التكتيك الذي سيدخل به اللقاء المرتقب، ولن يسمح لرجال الإعلام السعودي إلا بمتابعة جزء منهما.
وكان مقر بعثة الاتحاد قد شهد جماهير يابانية تحمل شعارات النادي السعودي، حيث طلبوا من اللاعبين تواقيعهم والتصوير معهم.
في المقابل، رفضت بعثة بوهانج الكوري وجود رجال الإعلام السعودي في تدريب فريقها في رد سريع على سياسة الاتحاد، محذرة القرب من ملعب فريقها





«ديزني لاند طوكيو» كلفته 250 ألف ين.. وكالديرون يتخلف

الاتحاد يلتهم «الفشار الياباني».. ونور يكسب الشرميطي فضائيا






كلفت رحلة الاستجمام التي قضتها بعثة فريق الاتحاد لكرة القدم في ديزني لاند طوكيو والتي تعد أكبر مدينة ألعاب في الشرق الأوسط، والثالثة على مستوى العالم، قرابة 250 ألف ين ياباني «نحو 2500 دولار أمريكي»، بعد أن منحهم المدرب الأرجنتيني كالديرون يوما مفتوحا أمس لإبعاد اللاعبين عن الشحن النفسي، بيد أنه لم يرافقهم، حيث حرص على عقد اجتماع مع جهازه المساعد لرصد نقاط الضعف والقوة في بوهانج الكوري الذي سيلاقيه بعد غد على نهائي دوري المحترفين الآسيوي.
وجذب تصفيق وغناء بعثة الاتحاد أنظار زوار مدينة الألعاب رغم أن الشعب الياباني شعب مستقل يهتم بنفسه دون النظر إلى الآخرين.
وشهدت لعبه الفضاء التي تشهد إقبالا كبيرا من قبل الزوار تحديا خاصا بين النجم التونسي أمين الشرميطي، ومحمد نور قائد الاتحاد، حيث كسب الأخير الرهان، عندما أبدع في قيادة المركبة وبجانبه مساعده المدافع أسامة المولد إضافة إلى أربعة من الإعلاميين.
وحرص أفراد البعثة الاتحادية على اقتناء هدايا خاصة من مدينة الألعاب، ولا سيما أن الفرصة لن تتكرر، بينما شهدت قاعه التصوير وجود اللاعبين والإعلاميين لالتقاط الصور الخاصة بالرسوم المتحركة من أجل الاحتفاظ بها كذكرى جميلة، في حين التهم الاتحاديون الفشار بشراهة، حيث أجبرت طريقة تحضيره اللاعبين على التوقف لشرائه.
وكان الدكتور خالد المرزوقي رئيس الاتحاد، آخر المغادرين لمدنية الألعاب حيث شوهد يطمئن على اللاعبين فردا فردا حرصا منه على سلامتهم





شعبية ياسر تهزم نور عالميا.. وصيني يتصدر




قدم الاتحاد الدولي لتأريخ وإحصائيات كرة القدم «IFFHS»، القائمة الأولية للاعب كرة القدم صاحب الشعبية الأولى في العالم، وتضم 130 لاعبا من مختلف قارات العالم، بينهم النجمان الدوليان ياسر القحطاني هداف فريق الهلال، ومحمد نور قائد فريق الاتحاد.
وينتظر أن يكشف IFFHS عن هوية النجم الأشهر عالميا بنهاية العام الحالي عقب إيقاف الفترة المحددة للتصويت الجماهيري على أن يكرم في كانون الثاني (يناير) المقبل.
وجاء القحطاني في المركز التاسع عالميا، الثالث آسيويا، والثاني عربيا جامعا 9.708 نقطة من أصل 352.031 نقطة، فيما جاء محمد نور في المركز 26 عالميا، الخامس آسيويا وعربيا جامعا 2.031 نقطة. وتصدر الصيني لي جينيو مهاجم منتخب بلاده وفريق شاندونج ليونينج الصيني القائمة الآسيوية وحل في المركز الثاني عالميا جامعا 33.356 نقطة، خلف الهندوراسي كارلوس بافون مهاجم منتخب بلاده وفريق نيكاكسا المكسيكي متصدر القائمة الأولية برصيد 98.887 نقطة، فيما تصدر المصري محمد أبو تريكة لاعب فريق الأهلي المصري القائمة العربية والإفريقية وحل في المركز الخامس عالميا، جامعا 15.504 نقطة، وحل مواطنه عمرو زكي هداف الزمالك المصري في المركز الـ 12 عالميا والثالث عربيا والثاني إفريقيا.من جانبه، كشف الإماراتي منصور عبد الله عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي لتأريخ وإحصائيات كرة القدم وممثل غرب آسيا، أن 181 عضوا تمت مخاطبتهم رسميا من قبل الاتحاد منهم 12 في غرب آسيا هم من رشح الأسماء، والجمهور هو من صوت عليهم من خلال الرابط الموجود في الموقع، وقال «كل منهم يمثل اتحاد بلاده أو يمثل بلاده».
وأضاف «سبق وأن تم مخاطبة الاتحادات الأهلية لتحديد عضو يمثلها، منهم من تجاوب ومنهم من لم يرد حتى الآن، والاتحاد نجح في ضم كوكبة من جميع أنحاء العالم للتقييم والاختيار».
وعن نور وياسر وآلية ترشيحهما لدخول في التصويت، أجاب «أعضاء غرب آسيا رشحاهما، والثنائي قدم في عام 2009 مستوى مميزا مع نادييهما ومنتخب بلادهما، الاتحاد حقق كأس الدوري السعودي، والهلال حقق كأس ولي العهد وهما البطولتان الرسميتان في السعودية وكان للنجمين تأثير كبير إضافة إلى ما قدماه مع المنتخب».
وزاد «محمد نور مازال يقدم مستويات رائعة مع فريقه وقاده لبلوغ المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا، ونحن لم نختر الأفضل، نحن وضعناهما والجمهور هو من يختار»









انصار العميد يعلنون التقدير ويرفضون التخدير‏


قدر أنصار العميد الوقفة الصادقة التي حظي بها فريقهم الكروي الأول من القيادة الرياضية وكافة الجماهير بمختلف ميولها قبل المباراة المرتقبة التي سيخوضها الاتحاد ظهر يوم السبت القادم أمام نظيره بوهانج ستيلرز الكوري بنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وأكدت الجماهير الإتحادية عبر منتداها أن هذه الوقفة لممثل الوطن محل تثمينهم كجماهير.
من جانب آخر شدد أنصار العميد أن الفريق بخبرة وتمرس لاعبيه تجاوز مرحلة التخدير بعد أن أعلن البعض تخوفهم من هذا الجانب على الإتحاد قبل المباراة النهائية مؤكدين في الوقت نفسه أن الحذر مطلوب.
يذكر أن أنصار العميد أكدوا أن ثقتهم في لاعبي فريقهم لا حدود لها وتفاءلوا كثيرا بأن يكون العميد على موعد مع إنجاز جديد.





السفارة أكملت استعداداتها لاستقبال الجماهير
الاتحاد يعلن حالة الاستنفار القصوى قبل مواجهة بوهانغ بـ 48 ساعة
كالديرون يستبعد الرهيب نهائيا من حساباته




أعلن فريق الاتحاد حالة الاستنفار القصوى للقاء النهائي الآسيوي خصوصا مع بدء الاتحاد الآسيوي في إجراءاته الأخيرة لإقامة المباراة التي لم يعد يفصلنا عنها إلا أقل من 48 ساعة لإعلان بطل آسيا وسفيرها في كأس العالم للأندية.
ووضع المدرب كالديرون اللاعب راشد الرهيب خارج حساباته نهائيا للمباراة بعد أن تأكد غيابه عن اللقاء بسبب الإصابة .
وأكملت سفارة خادم الحرمين الشريفين في اليابان استعداداتها لاستقبال الجماهير التي ستصل إلى اليابان مساء يوم غد بعد أن تلقت السفارة خطابا من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بتسهيل مهمة هذه الجماهير كما أوضح سعادة السفير الدكتور عبد العزيز تركستاني كما أن شركة الاتصالات السعودية الشريك الاستراتيجي لنادي الاتحاد قامت بإرسال عدد من منسوبيها للترتيب للجماهير.
وكان لاعبو الاتحاد أمس قد منحوا راحة لمدة يوم واحد استغلوها بزيارة مدينة الالعاب ديزني لاند




كالديرون فاجأ اللاعبين بإجازة لمدة يوم واحد
لاعبو الاتحاد يعيشون المغامرة في مدينة ديزني لاند الترفيهية





احتضنت مدينة ديزني لاند الترفيهية الشهيرة في العاصمة اليابانية طوكيو يوم أمس بعثة الفريق الكروي الاتحادي التي خرجت لتروح عن نفسها بعيدا عن ضغوط المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال آسيا التي ستجمع الفريق الاتحادي بفريق بوهانج الكوري الجنوبي يوم السبت المقبل على ملعب طوكيو الوطني المدرب الاتحادي كالديرون فاجأ اللاعبين يوم أمس بإجازة ليوم كامل بعد أن شعر بالضغط الذي يقع على اللاعبين وهم ينتظرون المباراة النهائية فقام رئيس البعثة الدكتور خالد المرزوقي والمشررف على الفريق حمزة إدريس بالتريب لأخذ اللاعبين في جولة داخل مدينة ديزني لاند الترفيهية الضخمة بعد تناول وجبة الغداء في الفندق.
وقد تجول اللاعبون داخل المدينة واستمتعوا في صعود العديد من الالعابها الشيقة والتي كان الصعود إليها أشبه بالتحدي خصوصا مع المغامرة التي تصاحب تلك الالعاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المجنون
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 106
نقاط : 214
تاريخ التسجيل : 28/09/2009
العمر : 31
الموقع : al.majnoon_007@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: اخبار نادي الوطن الاتحاد لهذا اليوم الخميس 17/11/1430   الخميس نوفمبر 05, 2009 10:04 am

مشكور
مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكور
مشكور



يعطك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امـيـــر الــذوقــــ2010ـ
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 77
نقاط : 205
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 31
الموقع : http://jedeen.7olm.org

مُساهمةموضوع: رد: اخبار نادي الوطن الاتحاد لهذا اليوم الخميس 17/11/1430   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 9:11 pm

مشكوووووووووور
مشكوووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووور
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ــ¤©️§¤°حلوو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــ¤©️§¤°حلوو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلوووو°¤§ ©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️ §¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©️§¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــ رائع جـــدا جــدا وخيالي ــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــ حلو و يعــــطيك العاـــفية واكثر من رائع ــــــــ¤©️§¤°حلو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ اخوي _GKa_ــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©️§¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️ §¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلوووو°¤§ ©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــ¤©️§¤°حلوو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ــ¤©️§¤°حلوو°¤§©️
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووور
مشكووووووووووور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار نادي الوطن الاتحاد لهذا اليوم الخميس 17/11/1430
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سجل اعمال السنه للطالبات لعام 1430-1431هـ
» حصريا حصاد عام 1430(2009)فى القران الكريم والتواشيح والادعية كلة موجودعلى مزيكا توداى واللى انته عايزة هتلاقية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجديين :: المنتديات الجديين الترفيهية :: الرياضه-السيارات-الكوره-
انتقل الى: